بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد
بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد

بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان السينمائي رغم الحداد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:45 مساءً.
بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد - العرب نيوز - بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت - رغدة خالد:

خيمت حالة من الحزن على الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ39، الذي أقيم البارحة تزامنًا مع تداعيات العملية الإرهابية الذى استهدف مسجد الروضة، ورحيل النجمة القديرة شادية.
واستحوذ اللون الأسود على إطلالات نجمات السينما والمسرح على السجادة الحمراء، فطلت يسرا، الرئيسة الشرفية للمهرجان بفستان أنيق مع شال بثنائي الأبيض والأسود، واختارت درة فستان ساحر من نفس اللون، بينما انتقت هنا شيحة فستان بتصميم جرئ، ونيلي كريم، التي ظهرت بجامب سوت مميز من القطيفة، وكندة علوش، وصابرين.
ولم تقتصر إطلالات الأسود على الفنانات المصريات والعرب فقط، فتضامنت الممثلة الأميريكية الشهيرة هيلاري سوان مع أجواء الحداد بإطلالة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بسيطة بالأسود لاقت إعجاب كثير من متابعي الموضة.

وخالفت عدد من النجمات قاعدة الأسود فارتدين إطلالات متنوعة الألوان، كانت منهن الممثلة أمنية خليل التي تألقت بفستان مميز باللون الزيتي، وإنجي المقدم، التي ظهرت بفستان فضى لفت الأنظار.

شاهد الصور..

 

الجدير بالذكر أن مفارقة اللون الأسود لم تظهر فقط بحفل الختام، فسبق واختارت الكثير من النجمات إطلالات من نفس اللون بحفل الافتتاح أيضًا، وكان من أبرزهن النجمة يسرا، وإلهام شاهين، ونبيلة عبيد، وغادة عادل، ودرة، وعدد غيرهن.

جاء ذلك خلال فاعليات المهرجان الذى اختتم البارحة، في قاعة المنارة بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، وسط حضور كبير  من نجوم الفن المصريين وعرب وغربين.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. نجمات السينما يتألقن على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي رغم الحداد

المصدر : الوفد