5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس
5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس

5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:48 مساءً.
5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس - العرب نيوز - 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عادة ما تهتم خطوط الموضة بالمرأة، ولكن مظهر الرجال أيضاً له أهمية حتى وإن لم يكن يبالي بهذا الشأن اهتماماً كبيراً، لذا، عليك على الأقل الاهتمام بالقواعد الأساسية لتبدو بمظهر جيد.

ويقول موقع «مانز هيلث» المعني بالرجال، إن من أكثر اهتمامات الرجل فيما يخص مظهره هي الأحذية وفي هذا الشأن قدم الموقع نصيحة لكل رجل بضرورة أمتلاك 5 صيحات من الأحذية:

5. سنيكر

e209a4eadd.jpg

أو الحذاء الرياضي الذي يجمع بين صيحة الكوتشي والحذاء معاً، وهو اختيار مناسب لخروجات الأصدقاء.

4. حذاء كاجوال يناسب العمل

eea2926183.jpg

وهو من أكثر الصيحات رواجاً لأنها تناسب إطلالات مختلفة، فهي قطعة تناسب العمل أو الخروجات الشخصية.

3. الحذاء الكلاسيك

95909d97b7.jpg

وهو الاختيار المناسب للمناسبات الرسمية مع البذلة أو حتى قميص وبنطلون مع رباط عنق.

2. البوت

9bbc23fea7.jpg

وتعد هذه الصيحة حديثة نسبياً ولكنها أصبحت أساسية، علي الرغم من أن صيحة البنطلون  الضيق من الكاحل  تتصدر الموضة لعدة أعوام متتالية.

1. حذاء كاجوال

وهو أيضاً قطعة عملية تناسب العمل والخروجات الخاصة، علي الرغم من هذا الصيحة التي تتميز بالجلد الشمواه مع رباط من الأمام، ويمكن تنسيقه مع البنطلونات الكلاسيك ومع الجينز أيضاً.

e4d7a05862.jpg

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 5 صيحات من الأحذية الرجالي عليك اقتنائها: تناسب كل الملابس

المصدر : المصرى لايت