موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما
موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما

موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 04:01 صباحاً.
موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما - العرب نيوز - موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (وكالة الفضاء الامريكية "ناسا") موت رائد الفضاء الأميركي الشهير جون يونج وذلك عن عمر ناهز الـ 87 عاما في منزله بهيوستن في ولاية تكساس متأثرا بإصابته بمرض الالتهاب الرئوي.

وقالت (وكالة الفضاء الامريكية "ناسا") في ظهور إن يونج كان من رواد الفضاء المخضرمين فهو أول رائد فضاء يقوم بست رحلات كما تولى ست مهام في الفضاء منها مهمتين للهبوط على سطح القمر وتولى قيادة أول رحلة مكوك للفضاء.

ونعا مدير (وكالة الفضاء الامريكية "ناسا") روبرت ليتفوت يونج قائلا إنه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
"أمضى ثلاثة أجيال من الرحلات الفضائية وكان واحدا من مجموعة الرواد الأول الذين أطلقت شجاعتهم والتزامهم أولى إنجازات أمتنا الكبرى في الفضاء".

واضاف الرئيس الأمريكي المنتخب الأسبق جورج دبليو بوش إن يونج "كان أكثر من صديق طيب وهو وطني جسور ساعدت شجاعته والتزامه بواجبه شعبنا على الدفع مرة أخرى بأفق الاكتشاف لأمتنا في وقت حرج".

وقد أمضى يونج مع وكالة (وكالة الفضاء الامريكية "ناسا") 42 عاما وهي أطول مدة قضاها رائد فضاء في برنامج الفضاء بالولايات المتحدة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موت رائد الفضاء الأمريكي الشهير جون يونج عن 87 عاما

المصدر : الوفد