شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي.
شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي.

شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:50 صباحاً.
شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. - العرب نيوز - شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي..

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تسلَّم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور، عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الحامل الجديد والذي أُعد خصيصًا لحمل أجهزة التكبير الصوتي وذلك خلال استقباله لمدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس، موفق بلخي، بمكتبه بالرئاسة، وذلك بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

هذا، وقد أثنى معالي الرئيس العام على جهود إدارة التشغيل والصيانة في السعي نحو تطوير كل ما من شأنه تقديم الخدمة المثلى في جنبات المسجد الحرام، موضحًا معاليه أن قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- تحرص دائمًا على دعم مقدمي الخدمات في الحرمين الشريفين, من باب الواجب الديني أولًا, وما شرفنا به الله من خدمة لأطهر البقاع ثانيًا.

من جهته، أوضح المهندس بلخي أن الحامل الجديد مصنوع من ذراع المعدن المُذَهب بدلًا من الخشبي القديم, رافعًا شكره لمعالي الرئيس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم على حرصهما ومتابعتهما لكل ما يقدم في الحرمين الشريفين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد… ذراع معدني جديد من الـذهب لحامل “الميكروفونات” في الحرم المكي.

المصدر : نورت