منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة
منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة

منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:19 صباحاً.
منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة - العرب نيوز - منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت الإعلامية وخبيرة الفلك ماجي فرح، أبرز توقعاتها للأبراج عام 2018، مشيرة إلى أنه عام يشكل منافسة على لقب أكثر الأبراج حظاً، بين القوس والعذراء والحوت.

وجاءت التوقعات على الشكل التالي:

الحمل:

يتخلّص من معاناة طويلة ويُقبل على تغييرات مالية واستثمارات وأسفار وأرباح وزواج بين الصيف والخريف.

الثور:

يتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين عمّا عرف في السابق، يشكل 16 مايو مفترق طريق في حياته وفترة دقيقة حتى نوفمبر. وعاطفياً، يقلب الصفحة في الربيع.

الجوزاء:

سنة أفضل من السنوات الثلاث الماضية، تبلغ مركزاً أفضل، وتبرز الدورة الإيجابية أكثر كلما مضت من فصل الربيع، وتتلقى عرضًا مغريًا في الصيف.

السرطان:

تأثيرات فلكية شديدة. يدعمك جوبيتير في العقرب ويجلب إليك الحظ. الفترة الأفضل عاطفياً تبدأ في سبتمبر.

الأسد:

سنة تبديل كلي وجذري، لكن المصاعب تبدأ في مايو، تتعرض لضغوطات حتى نوفمبر، كن حذراً جداً في الصيف. تتحرر في نوفمبر. عشق قد يولد في الأشهر الأربعة الأخيرة.

العذراء:

سنة جيدة لا بل ممتازة بعد معاناة سنتين ونصف. تطل على عمل جديد أو على مشاريع باهرة. يخرج أمر إلى العلن بعد إخفائه. عاطفياً تُقبل على حب جديد منذ الأشهر الأولى، قد يغيّر يوليو وأكتوبر مسيرك العاطفي، خطوبة منذ الأشهر الأولى من السنة.

Related image

الميزان:

أنت في حالة صعود، سنة التعديلات الكبرى التي تفاجئك على غير انتظار، تتخطى شيء ظلّ لأربع سنوات يرافقك. تتحرر من قيود وتقبل على خيارات جديدة بين مايو ونوفمبر، لكن إحذر من منتصف آذار حتى منتصف مارس، قد تعيش قصة حب استثنائية، أو تعقد صداقة مدهشة وغير تقليدية، أو يجذبك شخص يعيش في الخارج. حظوظ الزواج قليلة، آخر السنة تنتقل إلى موقع جديد.

العقرب:

كوكب الحظ جوبيتير في برجك يجعلك تطلق جديداً وتتحرّر من ضغوطات. إلا أنّ أورانوس يطلب منك تنازلات من مايو حتى فصل الخريف. تحقق أرباحاً مالية. تبديل بعملك، إنتبه من عدد النزاعات في نوفمبر، وعاطفياً لديك كاريزما غير عادية.

القوس:

تبرز بين أكثر المحظوظين هذه السنة، مشاريع تأمل النور كلما اقتربت من نهاية العام. تتحرك بسرعة وتتفوّق في عملك. تعالج مشكلة إدارية وقضائية، تتحالف مع جهات فاعلة، وفصل الربيع حافل، عاطفياً قد ترتبط بعلاقة سرية، انتبه من الفضائح وحوادث تافهة بين مارس وإبريل.

الجدي:

تتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات، لكنك تتخلص من الأزمات في شهر مايو، أنت مطلّ على منعطف إيجابي ومهم كأنك ترسم مستقبلك، تتخلى عن عادات قديمة. في الجوّ غرام لقضية أو لشخص. الفترة الأفضل بين مايو ونوفمبر، تتولى منصباً.

الدلو:

سنة مليئة بالأحداث والانقلابات والمفاجآت. تناديك المغامرة. وعاطفياً تحتفل في مارس . تناديك المغامرة. عاطفياً تحتفل بحدث سعيد في شهر مارس، بداية أواخر السنة جيدة.

الحوت:

تُقبل على انفراجات وفرص كثيرة، هي سنة ممتازة حيث الوعود مدعوماً بالكواكب الأساسية، وأنت من أكثر المحظوظين. تعلن عن خطوبة أو زواج، أو تفرح بحمل أو ولادة، سنة ممتازة. الخبر العاطفي الجيد جداً يأتي في الخريف.

Image result for ‫الأبراج‬‎

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - منافسة شرسة بين الأبراج في 2018: تأثيرات فلكية شديدة

المصدر : المصرى لايت