وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب
وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب

وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من يعني إعلان حرب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:48 مساءً.
وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب - العرب نيوز - وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اعتبر وزير إسرائيلي بارز، أن إطلاق أي صاروخ من لبنان على إسرائيل، يعني إعلان حرب من قبل الحكومة اللبنانية.

واضاف وزير التعليم وزعيم حزب "البيت اليهودي" نفتالي بنيت، اليـوم الأربـعاء:" لقد استخدمت إيران وكلاء لمحاربة إسرائيل لأكثر من ثلاثين عاما، لقد اضطرنا الثمن العديد من الضحايا، ولكن إيران لم تدفع شيئا، نحن نقاتل وكلاء إيران فقط، إن إسرائيل بحاجة إلى استراتيجية أوسع".

وأكمل في كلمة اليـوم في المؤتمر السنوي لمعهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي في جامعة تل ابيب:" أنا ادعو إلى وضع استراتيجية تتناول البلد الذي يستضيف التهديد، حزب الله هو لبنان ولن نقبل أي فصل بين هذين الكيانين".

وتابع بنيت:" إطلاق أي صاروخ من لبنان على إسرائيل سيعني إعلان حرب على إسرائيل من قبل الحكومة اللبنانية".

وكان مسؤولون إسرائيليون حذروا في الأسابيع الأخيرة من انهم لن يسمحوا لإيران بإقامة مصانع صواريخ دقيقة في لبنان.

المصدر : الاناضول

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير إسرائيلي: إطلاق أي صاروخ من لبنان يعني إعلان حرب

المصدر : جي بي سي نيوز