خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%
خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%

خوري: ارباح كازينو ارتفعت 18% ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:51 مساءً.
خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18% العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18% - العرب نيوز - خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18% .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%.

خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن رئيس مجلس الادارة والمدير العام لكازينو لبنان رولان خوري انه “منذ تسعة اشهر هناك ورشة عمل في الكازينو بهدف تطويره من خلال ادخال العاب جديدة، ووضع حد لعمل المرابين والشبيحة في الصالات”.

ولفت في خلال حفل عشاء أقيم البارحة الـجمعة على شرف الاعلاميين الى انه “منذ تسلمه لمهامه كان من المتوقع ان يخسر الكازينو نحو 7 مليون دولار في اخر السنة، الا انه وبعد 6 اشهر ارتفعت الارباح بنسبة 18%، واقفلنا السنة الماضية بربح اضافي نسبته 3 مليون دولار”.

واضاف: “نعمل جاهدين من اجل اعادة الموقع الثقافي للكازينو وفتح ابوابه امام كل فئات المجتمع، انطلاقا من هنا افتتحنا السنة الماضية القرية الميلادية التي زارها كل ليلة نحو الف شخص، وتضمنت عروضا للأطفال”.


وركز خوري ان “وجود الاعلام الحر في لبنان يصوب اداء كل من يعمل في الدولة من سياسيين ومديرين عامين وغيرهم”، داعيا الاعلاميين الى “الاستيضاح عن الخطأ في ما لو اخطأنا في عملنا في كازينو لبنان، عندئذ لا ترحمونا لأنكم الضمانة للجميع”.

وأمل من الاعلام في المساعدة في موضوعين، “الاول هو تمديد الامتياز للكازينو الذي ينتهي بعد 8 سنوات، انما في إطار شروط جديدة. والثاني ان كازينو لبنان لديه الامتياز الحصري لألعاب الميسر، والخطورة تكمن في وجود نحو 500 محل في لبنان لديهم ألعاب تسلية اي قمار”.

وشدد على ان “ملف الكازينو يدار بشفافية مطلقة، وهو محمي من قبل الرئاسات الثلاث والجميع يريد لنا النجاح، ولا يوجد تدخلات من قبل السياسيين الذين حاولوا في بادىء الامر، كما طلبنا من مجلس الادارة وجميع العاملين ان يمثلوا الكازينو في احزابهم لا ان يمثلوا احزابهم في الكازينو”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18% عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خوري: ارباح كازينو لبنان ارتفعت 18%

المصدر : الحدث نيوز