نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!
نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!

نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:42 مساءً.
نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها! - العرب نيوز - نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!.

نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت مجموعة من المأذونين في الـسعـودية عن قائمة بالشروط التي وصفوها بالعجيبة، لقبول الزواج، ومن أبرزها حضور المباريات التي تقام في الملاعب.

وأوضح مأذون أن هناك عروس أصرت على حضور المباريات التي تقام في الملاعب، وعدم منعها من زيارة أقاربها والمبيت عند أخواتها، وطلبت أخرى عدم منعها من الترويج لبضاعتها عبر مواقع التواصل، فيما طلبت ثالثة من زوجها عدم سؤالها عن كلمة السر الخاصة بجوالها، وفق صحيفة “صدى” الإلكترونية. بينما طلبت أخرى سكن منفصل بعيدا عن بيت عائلة الزوج، واشترطت أخرى منع الزوج من تفتيش أو استعمال هاتفها الخاص.

وتعدت الشروط محيط الزوجين لتصل إلى الآباء والأمهات، حيث طلب والد إحدى الزوجات الحصول على نصف راتب ابنته المعلمة للموافقة على زواجها، فيما اشترطت إحدى الأمهات المبيت 3 أيام بمنزل ابنتها العروس لمراعاتها بعد الزفاف

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نساء سعوديات يضعن شروطا عجيبة لقبول الزواج.. تعرف عليها!

المصدر : مرسال نيور