الدب السوري لم ينقرض
الدب السوري لم ينقرض

الدب السوري لم ينقرض ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الدب السوري لم ينقرض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 11:00 صباحاً.
الدب السوري لم ينقرض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الدب السوري لم ينقرض - العرب نيوز - الدب السوري لم ينقرض .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الدب السوري لم ينقرض.

الدب السوري لم ينقرض

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فيديو قصير مصور يوم السـبت 20\1\2018 , وتحديداً من جبل اليونان وهي أعلى قمة في بلودان تظهر آثار أقدام من الواضح أنها غير بشرية ومن خلال البحث البسيط بالإنترنت تظهر أن آثار الأقدام هي للدب البني السوري وحتى طريقة مشيه مطابقة للصور , بالإضافة إلى الفيديو هناك صور ثابتة مرفقة , علماً أن الدب السوري الشهير عالمياً يشير الخبراء أنه إنقرض من خمسين سنة من ســوريا وبقي القليل منه موزع في كردستان و أرمينيا وكازاخستان , ولكن ظهرت عدة صور عام 2004 ل الدب السوري حيث شوهد بشكل غامض في جبال الحرمون في ريف أيضاً .. فهل فعلاً الدب السوري لازال موجود ؟ّ!

شاهد الفيديو:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الدب السوري لم ينقرض عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الدب السوري لم ينقرض

المصدر : الحدث نيوز