"هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد"
"هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد"

"هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
"هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" - العرب نيوز - "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت "هوندا" عن تصميمها الجديد لسيارة السيدان "أكورد"، والذي يتميز بمساحة متوسطة وقاعدة عجلات أطول، أملًا في التصدي لتحول المستهلكين من المركبات التقليدية إلى رباعية الدفع التي تتمع بمساحات أوسع.

وتطرح السيارة التي حلت في المرتبة التاسعة بقائمة أفضل السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة خلال 2016، في وقت تمر خلاله الأسواق العالمية بحالة من الإنزعاج، لكن مع ذلك يفترض أنها قد تدفع محبي "هوندا" لإعادة النظر فيما تقدمه الشركة.

وأعلنت "هوندا" في ظهور لها الـجـمـعـة، إنها ستنقل عمليات إنتاج النسخة الهجينة من السيارة "أكورد" إلى ولاية "أوهايو" الأمريكية بدلًا من تصنيعها في اليابان.

وستتمتع السيارة "هوندا أكورد 2018" بعدد من الخصائص والمزايا المعاصرة الملحقة بطرازات منافسة مثل "تويوتا كامري" و"نيسان التيما" و"فورد فيوجن" و"شفروليه ماليبو".

وقالت الشركة إن الطراز الجديد سيتميز بخفة وزن الهيكل وصلابته إلى جانب تصميمه الجديد، ومحركين جديدين بالإضافة إلى تقنية "هوندا" للسيارات الهجينة، وناقل سرعة آلي من عشر سرعات، مضيفة أن الطراز الجديد يتميز أيضًا بمساحة داخلية أكبر ومقاعد أكثر راحة.

وسيكون الخيار الأقوى للطراز الجديد هو محرك "توربو" رباعي الأسطوانات سعة لترين، بقدرة تصل إلى 252 حصانًا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد" - "هوندا" تظهر النقاب عن تصميمها الجديد لسيارة "أكورد"

المصدر : أخبار الكويت