فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة
فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة

فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة - العرب نيوز - فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأ المنتج السويدي برفع الستار عن سيارته الكروس الجديدة الصغيرة الحجم التي ستسمى بـXC40 شيئا فشيئا وستتبع هذه السيارة سيارة XC60 التي كشفت عنها الشركة حديثآ.

أكدت إدارة شركة فولفو أن مصممين من الشركة حصلوا على حرية مطلقة لتصميم هيكل السيارة واختيار ألوانه ومواد تجهيز المقصورة .

يشير المصممون إلى أنهم استخدموا فرشا سجاديا في ديكور المقصورة الذي يتميز بالظل "الدافئ" المسمى  Lava Orange وكذلك مجموعة كاملة من مواد الديكور التي استوحاها المصممون من فن الهندسة المعمارية المطبقة في المدينة المعاصرة.

يتخيل نائب رئيس فرع التصميم لشركة فولفو توماس إنغيلات أن الزبون المحتمل لهذه السيارة سيكون شخصا يهتم بالموضة والتصميم والثقافة المعاصرة كما سيكون من سكان مدينة كبيرة. هذا ووعدت إدارة شركة فولفو بعرض سيارة XC40 أمام الجمهور قريبا مع أنها لم تحدد تاريخ العرض بالضبط.

لا توجد أي معلومات حول مواصفات السيارة الفنية ما عدا أنها ستصنّع على أساس قاعدة فولفو CMA المصممة خصيصا للسيارات صغيرة الحجم. ووفق ما يقال إن هذه السيارة ستزود بمحرك ثلاثي الأسطوانات حجمه 1.5 لتر يعمل بالبنزين.

من المتوقع تصنيع عدة موديلات من هذا المحرك حيث سيعتبر محرك تيربو قدرته 180 حصانا محركا أساسيا سيتعامل في السيارة الهجينة مع محرك كهربائي قدرته 75 حصانا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة - فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة

المصدر : أخبار الكويت