شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية
شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية

شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:34 مساءً.
شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية - العرب نيوز - شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أجبرت شركة موظفيها على ارتداء خوذات الدراجات النارية، لحمايتهم من وقوع السقف على رؤوسهم في أي وقت، بسبب إعلان إدارة بناء المباني قبل عامين أن المبني غير صالح للاستخدام، ولكن لم تجد الشركة مكان آخر لتنقل مكتبها، وبعد أن تفاقم الوضع بسبب الأمطار حيث تسربت إلى المبنى بأكمله مما يضر بسلامة الأشخاص.

وظهرت في الصور التي نشرها موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي أربعة من العاملين وهم يمارسون عملهم وهم يرتدوا الخوذات، بسبب المياه التي تسقط فوق رأسهم، ومن المحتمل أن يسقط السقف بأكمله فوق رؤوسهم.

شاهد الصور: 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية - شاهد.. شركة تجبر موظفيها على ارتداء خوذة دراجة نارية

المصدر : الوفد