بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!
بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!

بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:35 مساءً.
بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! - العرب نيوز - بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صُدم مشاهدو قناة الـ BBC البارحة الـثُّـلَاَثَـاء، بظهور أحد موظفي هيئة الإذاعة البريطانية مسترخياً ويشاهد مشهد سينمائي جريء على الكمبيوتر، خلف صوفي راورث مقدمة برنامج العاشرة مساء.
ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بينما يشاهد البرنامج حوالى 3.8 مليون مشاهد، ذكر أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع تويتر مُشيراً إلى المحطّة: “لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مُقدّمي النشرات الإخبارية لديكم خلال عرض تقرير؟”.
المشهد الذي بدا اضحاً على الشاشة وأمام ملايين المشاهدين، يُعتقد أنه واصل لأحد أفلام الحركة، وفيه تخلع الممثلة ثيابها في لقطات مخجلة وجريئة جداً.
وكانت المذيعة صوفي راورث، البالغة من العمر 49 عاماً، تقدّم فقرّة على الهواء مباشرة، عن انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على فريق جنوب إفريقيا، ولكن المشاهدين ذوي النظرة الثاقبة لاحظوا الشاشة الظاهرة خلف كتفها.
واضاف مصدرٌ تلفزيوني لصحيفة The Sun البريطانية، إن الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً.
وأكمل: “هذا يجلب الترقب أن المشاهد الجنسية ينبغي أن تُعرض على الهواء مباشرة”.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية من جانبها، إنها تحقق في الواقعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء! - بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!

المصدر : نورت