بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد
بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد

بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:05 صباحاً.
بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد - العرب نيوز - بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاق الفيديو كليب Let Go الذي أطلقه النجم المغربي سعد لمجرد امس كل التوقعات حيث تجاوزت وتيرة المشاهدة إلى ما فوق 5 ملايين مشاهدة، وذلك لطريقة الطرح الجديدة للفيديو والإيقاعات المتميزة التي جذبت الجماهير من كل بقاع العالم.

لكن أكثر ما شد انتباه عشاق لمعلم هي الفتاة الحسناء التي ظهرت إلى جهته بملامحها الشرقية الفاتنة وقوامها الرشيق والمثير فمن هي هذه الحسناء التي وقع اختيار لمجرد عليها لتكون بطلة كليبه الجديد؟

 

ذكر موقع الْـيَـوْم2 أن الفتاة هي موسيقية فرنسية تدعى دايان ساندس، احترفت عروض الأزياء إلى جانب موهبتها الفنية. كما تعمل ساندس الفرنسية الأصل كممثلة، وتمتلك علامة تجارية للمجوهرات علي الرغم من بها وتمتلك علامة تجارية للمجوهرات علي الرغم من بها تحمل إسمها.

 

 

 

كما سبق أن شاركت دايان في جلسات تصوير للعديد من المصممات المغربيات إضافة إلى مشاركتها في فيلم مصري ادت فيه دور كليوباترا، بحسب المصدر نفسه.

ويقول الموقع بأن النجمة هي من عشاق المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون والذي تملأ صوره حسابها على إنستغرام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد - بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد

المصدر : فوشيا