بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها
بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها

بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها".

اليوم الموافق الخميس 7 يونيو 2018 08:39 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تباحث روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة للفنانة بلقيس، قيل أنّها التُقطت لها مؤخرًا حيث كانت تتواجد في أحد الأماكن برفقة زوجها، وهذه اللّقطة تُعتبر أوّل ظهور لها بعد إنجاب طفلها تركي. وقد لفتت بلقيس الأنظار إليها بقوامها النحيف، حيث تمكّنت من خسارة الوزن واستعادة رشاقتها بعد الولادة بوقتٍ قليل وفاجأت محبّيها.

وظهرت النجمة الشابّة في الصورة ممسكةً بيد زوجها، ومُرتدية قميص وسروال نيلي، بينما أسدلت شعرها على كتفيها. وغابت بدورها عن حساباتها على السوشيل ميديا ولم تتواصل مع محبّيها بكثافة كما في السّابق، لذلك أطلّت مؤخرًا عبر حسابها على تطبيق "Snapchat سناب شات"، لتؤكّد لهم أنّ أسباب ابتعادها عن هذه الفترة هي بسبب اعتيادها على تقديم الرّعاية لطفلها الذي خصّصت له زينة باهرة لاستقباله، وهي تنشغل به حاليًا.

كما ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بعد غياب أيّام عنه أيضًا وعلّقت قائلة: "مساء الورد"، لتنهال عليها التّعليقات من متابعيها الذين أكّدوا افتقادهم لها وكتبوا لها: "اهلااا منزمان عنك"، "وحشتينا يا جميل"، "صباح الفل يا احلى من الفل ماشاءالله منوره بلقيس"، "افتقدناك ام تركي"، "ما نبغى الورد ايش نبغى ف الورد، من بعد طلتك مافي شي يحلى المسا اللي فيك يزينك اسم الله عليك"، "و هالجمااال و الحلا كلو قمر بتجنني".

وكانت المغنيّة المعروفة قد افادت فرحتها بالأمومة لجمهورها بكلمات مؤثّرة شاركتها معهم، مشيرة إلى أنّ أنوثة المرأة لا تكتمل إلاّ بعد الإنجاب، رغم أنّ تجربة الولادة التي مرت بها كانت صعبة، وعلّقت على هذا الشكل: "التجربة لم تكن سهلة، ولكني أتمنى أن تمرّ بها كل أنثى وكل من تطلب من الله أن يرزقها، أطلب من الله أن يحقق طلبها". وأضافت: "المرأة لا تكتمل أنوثتها إلا عندما تصبح أما، وهذا الكلام كنت أسمعه ولكني لم أكن أعرف معناه، وعندما عشت التجربة، وجدت أنها تجربة جميلة حتى بمصاعبها ومشقاتها..."

من ناحية ثانية، نذكّر إلى أنّ النجمة اليمنيّة قد أثارت الجدل عبر حسابها على "تويتر"، بعدما نشرت عدّة تغريدات انتقدت فيها مسلسلات الدراما الخليجيّة التي تُعرض في شهر رمضان، معتبرة أنّها تفتقر للقصص التي تجذب انتباه المشاهد وقالت: "من محبي الدراما الخليجية مايزعلو،، بس فعلا المسلسلات الخليجية خالية من النكهة والقصص التي تجذب المشاهد،، كلها حزن وأحداث متشابهة لامعنى لها"، رغم أنّها سبق ومدحت مسلسل "العاصوف" للفنان ناصر القصبي .

بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها.

العرب نيوز - بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها - بلقيس تطل لأول مرة بعد الولادة: رشاقتها فاجأت متابعيها

المصدر : مشاهير