الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها
الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها

الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها".

اليوم الموافق الجمعة 8 يونيو 2018 10:29 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، رغم أنّ جميع المسلسلات التي تُعرض خلال شهر رمضان المبارك شارفت على الانتهاء، إلا أنّ الجمهور ما زال يرصُد الاخطاء فيها حتّى اللّحظة... فما إلى متى ستستمرّ هذه الهفوات؟ لا سيّما وأنّها تتكرّر في الأعمال نفسها في غالب الأحيان، إلى جانب انضمام مسلسلات جديدة إلى الخانة نفسها.

ومسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته النجم امير كرارة ، أصبح معروفًا بنجاحه وبأخطائه الإخراجية أيضًا. وبعدما سبق واستعرضنا معكم البعض منها، ها هو حاليًا حديث السوشيل ميديا، حيث يظهر شاب من المارّة في الشارع، وهو يقف وينظر إلى الكاميرا عندما تصل النجمة روجينا بالسيارة إلى أحد الأماكن في الدقيقة 12 من الحلقة 21. والكارثة أنّ أحد العاملين في فريق العمل يُسمع صوته بشكل خافت وهو يقول للشابّ: "عدّي يا حج"... وهذا ما أثار سخرية روّاد مواقع التواصل.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ "كلبش 2" يحصد نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية على الشاشات وعلى موقع "يوتيوب"، إذ تتخطّى المشاهدات في الموقع المذكور حاجز الـ 3 ملايين شاهدة لكلّ حلقة... والعمل هو من إخراح بيتر ميمي وكتابة باهر دويدار.

كذلك الأمر بالنّسبة لمسلسل "طريق" الذي سبق ونشر الجمهور خطأ ساذج ورد فيه، بالإضافة إلى تعرّض إحدى بطلاته للانتقاد بسبب حجابها وملابسها، حيث ظهرت الكاميرا بشكل واضح معكوسة على مرآة سيارة في أحد المشاهد مؤخرًا. وأخذت هذه اللقّطة حصّة كبيرة من التعليقات الساخرة والسلبية على السوشيل ميديا.

وهذا العمل المقتبس عن رواية "الشريدة" للكاتب الراحل نجيب محفوظ يحظى بالأصداء الجيدة حتّى الآن، وهو من إخراج رشا هشام شربتجي وكتابة سلام كسيري وفرح شيا ومن بطولة:نادين نجيم، عابد فهد ، زينة مكي، وفاء موصللي، أليكو داوود، ميريام عطالله، عبد الهادي الصباغ، جنيد زين الدين، ختام اللحام، نهلة داوود وغيرهم...

أمّا في أحد المسلسلات الخليجية، فتظهر الفنانةامل العوضي بأحد المشاهد وهي تحمل حقيبتها على كتفها، وبعدها تركض مع ممثلة أخرى وبلمحة بصر تختفي الحقيبة! وهنا انقسمت الآراء حول ما جرى، حيث اعتبر البعض أنّها قامت برمي حقيبتها على الأرض، بينما استهزأ البعض الآخر من هذا المشهد اللامنطقي.

الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها.

العرب نيوز - الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها - الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها

المصدر : مشاهير