فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»
فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»

فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً.
فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» - العرب نيوز - فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة».

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انبأت النجمة روجينا، إنها كانت تعاني من عدة أزمات بخصوص الوسواس القهري، موضحة أن هذا الأمر سبب لها الكثير من «البهدلة» نتيجة قلقها الدائم بخصوص أشياء غير حقيقية.

وأضافت «روجينا»، خلال لقائها مع برنامج «بيومي أفندي»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء السـبت، أنها أرادت أن تبحث عن مفاتيح شقتها خلال حفل زفافها، ظنًا منها بأنها ضاعت، متابعة: «كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه (النجم أشرف زكي) خناقة جامدة واضاف لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟».

وأضافت أن بداية حياتها مع زوجها النجم أشرف زكي، لم تكن ميسرة تمامًا، مستطردة أن الظروف وقتها أدت إلى زواجهما في شقة مفروشة، كان إيجارها «300 جنيه» تمثل المرتب الكامل لزوجها الذي كان يتقاضاه في ذلك الوقت.

فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة».

العرب نيوز - فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» - فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»

المصدر : بوابة الشروق