جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد
جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 10:15 صباحاً - القاهرة_ Gololy

ساهم النجم أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بأول صورة لزوجته النجمة سمية الخشاب بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

أحمد سعد، ظهر في الصورة برفقة سمية الخشاب، والفنان أحمد عز، وعلق عليها قائلًا: «إلي أمستردام لإحياء أول حفلاتي، مع حبيبتي سمية وصديقي العزيز أحمد عز.. وسمير».

الجمهور لم يدع الصورة تمر مرار الكرام، حيث أثاره وجود النجم أحمد عز فيها، وعلق بعضهم عليها قائلًا: «الطيور على أشكالها تقع. آخ يا زمن كنت تقول لريم حبيبتي يمهل ولا يهمل»، و«الخاينين مع عدد»، وأخر «يعني طالما ريم صديقة زينة يبقى إنتو أصحاب أحمد عز صح كده».

أنبأ أن سمية الخشاب، كانت قد تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا افادت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة وخضعت لجراحة، قيل إنها كانت لإزالة الطحال، وقالت عدد الأخبار أنها افادت للمستشفى للمرة الثانية وبعد أيام من تعافيها من الجراحة من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات.

وكانت ريم البارودي منأوائل الفنانات اللاتي وقفن مع النجمة زينة في أزمتها مع أحمد عز، بعد إناره لنسب توأمهن وكشفت خلال لقاء تلفزيوني لها أن أحد توأم زينة صورة طبق الأصل عن عز.

جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد.

العرب نيوز - جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد - جمهور سمية الخشاب يتهمها بإغاظة صديقة ريم البارودي المقربة بسبب هذه الصورة.. شاهد

المصدر : جولولي