هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟
هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟

بتاريخ اليوم الموافق هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟ ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 10:15 صباحاً - القاهرة_ Gololy

فاجأت النجمة المصرية رانيا يوسف، جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات.

وأستحضر مقربين من رانيا يوسف، أنها تفكر في عدم تكرار فكرة الزواج مرة أخرى وذلك بعد فشل زيجاتها الثلاثة والآثار السلبية التي تعود عليها وعلى ابنتيها بعد كل واحدة.

كما قررت التركيز على مشوارها الفني وعلى دراسة ابنتيها وتأمين مستقبلهما، خاصًة وأنها تتولى المسئولية الكاملة عنها بعد نشوب خلافات حادة بينها وبين طليقها ووالدهما محمد مختار لرفضه الإنفاق عليهما.

أنبأ أن رانيا يوسف، تزوجت للمرة الأولى من المنتج محمد مختار، والذي أنجبت منه ابنتيها، ولكنها انفصلت عنه ونشبت بينهما العديد من القضايا وذلك لرفضه الإنفاق على ابنتيها إلى أن قضت لها المحكمة مؤخرًا بالنفقة لهما.

أما زوجها الثاني فكان كريم الشبراوي، والذي ورطها في العديد من المشاكل وقام بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وسرقة مجوهراتها.

أما الزوج الثالث طارق عزب، فكانت رانيا يوسف، تظهر برفقته في اكثـر المهرجانات والحفلات الفنية وكان يبدو عليهما التفاهم ولكنها صدمت جمهورها بقرار انفصالها عنه.

هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟ ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟.

العرب نيوز - هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟ - هل تعتزل رانيا يوسف الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟

المصدر : جولولي