سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته
سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته

سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 03:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - دوما يتساءل متابعو الأعمال التي يطل فيها الممثل سيد رجب عن سبب بدء شهرته منذ سنوات بسيطة رغم موهبته الفريدة وكذلك كبر سنه، ومؤخرا جاوب على هذا السؤال.

اخبر سيد رجب: "تخرجت من كلية الهندسة قسم تكنولوجيا السيارات، وعملت لفترة في إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وكانت هذه الشركة تحتوي فريقا متخصصا لكل أنواع الفنون، من رياضة وفن تشكيلي ومسرح وشعر. كان هذا منفذا لتوليد طاقات فنية كثيرة"، حسب حواره مع موقع مجلة "لها".

وتابع: "كنت أشارك فريق المسرح في عروض صغيرة، وكنا نقدم عرضا مسرحيا باسم (أمنا الغولة)، وحضره الأستاذ حسين الجريتلي، وعرض علي الانضمام لفرقة جديدة يعمل على تأسيسها، وهي فرقة (الورشة)، ووافقت ومن خلالها تعرفت على مخرجين، وبدأ اهتمامي بالتمثيل، وخاصة المسرح التجريبي، وكنا نعمل كهواة وسافرنا للكثير من دول العالم لنقدم عروضاً تمثل مـصـر في مهرجانات عالمية، وكنت كل عام أحصل على جوائز، وهذا في حد ذاته كان يسعدني".

وأكمل: "لم أهدف للشهرة والنجومية، وهناك فنانون رحلوا قبل أن يصبحوا نجوما متألقين، لكن يكفي أنهم ماتوا وهم سعداء، لأنهم فعلوا ما يحبون، وهذا هو هدفي الأسمى في الحياة".

أنبأ أن آخر أعمال سيد رجب كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض في رمضان 2018، وشاطر في بطولته محمد رمضان ودرة ووفاء عامر ومحمد حاتم ومن إخرج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته.

العرب نيوز - سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته - سيد رجب يكشف عن سبب تأخر شهرته

المصدر : في الفن