مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion
مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion

مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 03:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أصدر مغني الراب والـR&B دريك ألبومه الخامس الذي يحمل عنوان Scorpion يوم الـجمعة 29 يونيو.

احتوى الألبوم على 25 أغنية مقسمين إلى الجانب A الذي يحتوي على 12 أغنية والجانب B الذي يحتوي على 13 أغنية، ومن ضمنهم أكثر من دويتو غنائي مثل أغنية Talk Up مع جاي زي، وأغنية After Dark مع Ty Dolla Sign، وأغنية Don't Matter To Me مع مايكل جاكسون.

يشار إلى أن أغنية Don't Matter To Me كانت أحد الأغاني الغير مصدرة لمايكل جاكسون التي سجلها فبل رحيله بفترة قصيرة.

ومن الفنانين المؤثرين في الألبوم أيضًا، نيكي ميناج في أغنية That's How You Feel، وFuture في أغنية Blue Tent، وليل واين في أغنية In My Feelings.

وصل الألبوم إلى المركز الأول على iTunes في خلال ساعة، وهيمنت أغانيه على جدول الأفضل 10 بأكمله على Apple Music. كما حظي على 132 مليون مستمع على Spotify في أول يوم من اطلاقه.

الجدير بالذكر أن أول أغنيتان منفردتان صدرا من الألبوم God's Plan و Nice For What، حصلا كلاهما على المركز الأول في أمريكا وقضا 11، و10 أسابيع.

مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion.

العرب نيوز - مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion - مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion

المصدر : في الفن