بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»
بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»

بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً.
بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» - العرب نيوز - بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى».

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يواجه الفريق القائم على الحملة الدعائية لفيلم «جوتى» للنجم جون ترافولتا، والذى يعرض حاليا فى صالات العرض العالمية اتهامات بالتلاعب بنتائج وتقييمات النقاد على الإنترنت، وذلك بعد نشره معلومات مغلوطة عن إيرادات الفيلم.

يزعم الإعلان الترويجى أن فيلم «جوتى» نال استحسان الجمهور على نطاق واسع، نافيا بذلك ما يتم تداوله عن تقَهقر إيراداته، وهو الأمر الذى لاحظه المتابعون جليا، من خلال زيادة أعداد التقييمات والآراء التى تدفقت بشكل مفاجئ على موقع المراجعات السينمائية الشهير «Rotten Tomatoes»، ليوازى بذلك النتائج التى حظي عليها فيلم ديزنى «الخارقون 2» والذى أتم نجاحا جماهيرا كبيرا عند عرضه فى صالات السينما.

ومن خلال معادلة حسابية أجراها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال مقارنة إيرادات فيلم «الخارقون 2» مع فيلم «جوتى» بأعداد التقييمات من الجمهور على موقع «الطماطم الفاسدة»، خلصوا إلى أن أعداد التقييمات لفيلم «جوتى» والذى تم طرحه فى 500 صالة عرض سينمائى محققا إيرادات بالكاد تصل إلى مليون ونصف دولار، كانت أكثر نسبيا من أعداد التقييمات التى حظي عليها فيلم «الخارقون 2»، وذلك على الرغم من إصدار الأخير فى أكثر 4000 صالة عرض سينمائية، ووصول إيرادات الافتتاحية إلى 182 مليون دولار أمريكى.

وبالمقارنة مع فيلم «أوشنز 8» للنجمة ساندرا بولوك والذى تم طرحه فى صالات السينما منذ شهر، محققا إيرادات تجاوزت 80 مليون دولار، لوحظ أن تقييمات الجمهور للفيلم على الموقع كانت أقل نسبيا من التقييمات التى حظي عليها فيلم «جوتى» والذى تم افتتاحه منذ أسبوع فقط.

ووفق ما لفت موقع ماشبال الإلكترونى، فإن العديد من التقييمات التى حظي عليها «جوتى» على موقع «الطماطم الفاسدة» كانت من حسابات علي الرغم من وهمية تم تفعليها منذ أيام، عند التواصل مع موقع «Rotten Tomatoes»، أوضح المسئولون أن جميع الآراء الواردة على الموقع تابعة لحسابات حقيقية.

فى المقابل، استنكر المسئول عن الحملة الدعائية للفيلم، حملة الهجوم التى شنتها عدد الصحف والصحافة، معتقدا أن السبب فى ذلك يعود إلى رغبتهم فى إفشال الفيلم كونه يمجد زعيم المافيا الأسطورى «جون جوتى»، وذلك بحسب ما أعلن عبر حسابه على تويتر.

بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى».

العرب نيوز - بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» - بعد تقَهقر إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»

المصدر : بوابة الشروق