«صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر
«صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر

«صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر ".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ينظم المركز الثقافي الصيني بالقاهرة، عددًا من الفعاليات الثقافية والحفلات الفنية، بهدف التقارب بين دولتي مـصـر والصين والتبادل الثقافي بينهم.

 

ولأول مرة، يقام عرض الغناء الأوبرالي الصيني المصري "صوت النيل"، وذلك يوم الأحـد 1 يوليو 2018، الساعة 8 مساءً بالمسرح الكبير دار الأوبرا المصرية.

 

يقدّم العرض نخبة من مطربين الأوبرا من دار الأوبرا المركزية الصينية ودار الأوبرا المصرية، وتبدأ اسـعار التذاكر من 50 جنيها، 75 جنيها، 100 جنيه، والحضور بالملابس الرسمية والأطفال من بعد 5 سنوات.

وليس هذا العرض الوحيد الذي يُقدِّمه فنانون صينيون،  ففي يوم الاثـنـيـن الموافق 2 يوليو 2018، الساعة 8 مساءً، تفوق فرقة "سي تشوان" عرض فني، بمسرح الجمهورية بمنطقة عابدين بوسط البلد.

 

 

 

«صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر .

العرب نيوز - «صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر - «صوت النيل» عرض أوبرالي مصري صيني.. هذه اسـعار التذاكر

المصدر : مصر العربية