نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد
نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً - كشفت النجمة التركية نورجول يشيلجاي عن صحة ما أثير حديثآً حول ارتباطها عاطفياً من جديد، واعلنت عن حبها بصورة جمعتها بحبيبها الجديد.
حبيب نورجول هو المنتج التركي نجاتي كوشاباي، وقد فضل الأخير قطع الشك باليقين، ونشر صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وارفقها برمز «قلب»، حيث تلقى الثنائي تهاني النشطاء متمنيين لهما السعادة.


يُذكر أن نورجول كانت قد التقطتها عدسات المصورين الشهر الماضي خلال مغادرتها أحد مطاعم إسطنبول مع المنتج نجاتي كوشاباي بعد سهرة جمعتهما حتى الساعات الأولى من الصباح، ثم اتجه الحبيبان لمنزل المنتج التركي، واللافت أن نورجول ابتسمت للكاميرات، ولم تنزعج من فلاشات المصورين.
نورجول يشيلجاي سبق وتزوجت من الممثل التركي جيم أوزار عام 2004، ولكنها انفصلت عنه عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن ولد واحد يُدعى «عثمان»، عام 2005، كما أنها دخلت في علاقة عاطفية الطبيب أوزجور إينال الذي يصغرها بـ5 سنوات لفترة قصيرة، بالإضافة لقصة حب أخرى عاشتها مع المخرج السينمائيّ تولجا كاراشيليك.
من ناحية أخرى، شاركت نورجول حديثآً في بطولة فيلم إيراني بعنوان «الجنية الجميلة»، وجسدت فيه شخصية فتاة «خرساء» تعرضت لصدمة كبيرة، مما افقدها القدرة على النطق، في الوقت الذي كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الثاني آخر أعمال نورجول يشيلجاي الدرامية، حيث حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآتالتي جسدت بطولة الموسم الأول منه.

 

78d193984b.jpg

نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد.

العرب نيوز - نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد - نورجول يشيلجاي تركز علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد

المصدر : جولولي