جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها
جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها

جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 02:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، لم تكن حفلة النجمة نانسي عجرم التي أحيتها مساء الخـميس الفائت في مهرجان موازين بالمغرب عاديّة، ولم تمرّ كسائر حفلاتها مرور الكرام، حيث انتقلت اتّهامات الغرور والتكبّر والتعالي إليها أيضًا، وذلك بسبب تصممّفاتها التي أثارت غضب البعض بشدّة... فماذا حظي؟

فلدى وصول النجمة اللبنانية إلى الأراضي المغربي، حيث تمّ استقبالها بحفاوة من قبلهم وقدّموا لها التمر والحليب كتقليد مغري لإكرام الضّيف. وتظهر نانسي في الفيديو وهي تتناول التمر بينما ترفض شرب الحليب، وهذا ما اعتبره العديد من الروّاد، غير لائق. وخلال لقاء سريع من قبل أحد البرامج الذين تواجدوا في حفلها، حرصت عجرم على الردّ على هذه الانتقادات، مؤكّدة أنّ رفضت الأمر بابتسامة وبلباقة مغاير ما يُشاع عنها، قائلة أنّ السبب في ذلك هي معاناتها من الحساسية تجاه منتجات الألبان.

وعلى ما يبدو أنّ هذا التبرير لم يُقنع الكثيرون لا سيّما وأنّ النجمة المعروفة سبق وصوّرت إعلانًا خاصًا بالحليب من قبل... وتظهر في الدعاية وهي تقوم بشربه، وأعادوا نشر وتذكير الجمهور بهذا الإعلان عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ممّا زاد من حدّة التعليقات السلبيّة تجاهها، ووضعوها في موقف محرج، معتبرين أنّ هذا الفيديو كشف كذبتها.

وأجابت بدورها عن التساؤلات التي طرحها البعض وهي عن السّبب الذي دفعها إلى عدم تبرّعها بالأجر الذي تلقّته للموؤسسات الخيرية المغربية على غرار زميلتها النجمة احلام ، التي اظهرت عن هذه الخطوة عبر حسابها على موقع "إنستقرام" منذ أيّام، تضامنًا مع مطالب الجمهور الذي طالبها بمقاطعة المهرجان. وأكّدت عجرم التي روّجت لمجوهرات داناس مؤخرًا، أنّ كل شخص له حرية التصرّف بما يراه مناسبًا، مشيرة إلى أنّها ليست دائمًا من تكون صاحبة القرار الأوّل والأخير بكلّ ما يتعلق بالعائد المالي.

ولم يقتصر الهجوم عليها من هاتين الناحيتين، بل كان أيضًا بسبب طريقة إلقائها للتحية على الفائز بالموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، حمزة لبيض، حيث التقى بها في كواليس حفلها واقترب منها ليقبّلها، فسلّمت عليه لكنّها لم تقبّله. وهنا قارن الناشطون طريقة مصافحتها لها مع طريقة احلام التي قامت باحتضانه بحرارة وإلقاء السلام عليه.

جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها.

العرب نيوز - جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها - جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو اظهر كذبتها

المصدر : مشاهير