شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!
شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:17 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!.

راغب علامة مع النجمين التركي ​مصطفى صاندل​ واليوناني انطونيو ريموس

راغب علامة مع النجمين التركي ​مصطفى صاندل​ واليوناني انطونيو ريموس

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:17 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاجأ النجم اللبناني ​راغب علامة​ جمهوره بفيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كشف خلاله عن المفاجأة التي كان يحضر لها خلال تواجده في اليونان.

علامة أعلن في الفيديو عن استعداده لجولة غنائية في أوروبا ستكون في شهري ايلول وتشرين الأول مع النجمين التركي ​مصطفى صاندل​ واليوناني انطونيو ريموس.

ومن المقرر أن تحتوي جولة علامة مع صاندل وريموس كل من المانيا، هولندا، لندن، والسويد.

أنبأ أن أخر أعمال النجم راغب علامة كان كليب “اللي باعنا خسر دلعنا” حيث يحقق من خلاله ملايين المشاهدات.

شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!.

العرب نيوز - شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان! - شاهد.. ما الذي سيجمع راغب علامة بنجمي تركيا واليونان!

المصدر : نورت