في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات
في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات

في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، صدر حديثًا عن مجموعة النيل العربية، النسخة العربية من كتاب "الاستثمارات العقارية.. ست طرق أساسية لتحقيق ثروة من تجارة العقارات"، للمؤلف كينيث دي. روزين، وترجمة عائشة حمدي.

 

يتناول الكتاب عرضا لتنظيم مبادئ تجارة العقارات وتحليلها وتمويلها واستثمارها، ومن خلال معاييره الستة الكبرى.

وينخرط المؤلف كين روزين، القراء فى معارفه وخبراته بشأن كيفية تحليل فرص الاستثمار العقارى واستغلالها. 

 

ويقول المؤلف: "يمكن للإنسان أن يستعمل ما لديه من مال في أي شيء يريده، ولكن السؤال الآن هو، هل يستحق الأمر كل هذا العناء؟ الادخار شيء جيد، ولكن إذا تركت أموالك في البنك، سوف تصبح قليلة القيمة، فيمكن أن تستثمر أموالك في الأسهم أو صناديق الاستثمار خلال فترة محددة من الزمن.
 

ويشير المؤلف إلى أن الاتجاه العام للاستثمار في مـصـر حاليًا، أصبح الاستثمار العقاري بمختلف أنواعه سواء شقق سكنية أو محلات تجارية أو استصلاح أراضٍ، وجاء ذلك نتيجة لتذبذب سـعر الـدولار في السوق المصري. 

وتابع: "لذلك الغالبية العظمى من المستثمرين تتخذ من سوق العقارات الوجهة الأساسية لاستثمارتها، لذا إن كان اختيارك قد وقع على العقارات لاستثمار أموالك فإنك على الأرجح تعي جيدًا فوائد الاستثمار هناك". 
 

في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات .

العرب نيوز - في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات - في هذا الكتاب.. 6 طرق لتحقيق ثروة من تجارة العقارات

المصدر : مصر العربية