جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين
جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين

جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - في نهاية العام الماضي، واجه الممثل كيفين سبيسي، عددا من الاتهامات التي تفيد بتورطه في وقائع اعتداء الجنسي على ممثلين رجال وعاملين في مجال صناعة الترفيه الأمريكية. وكان من بين الممثلين الذين تم إدراجهم في القوائم السوداء لحركة #MeToo المناهضة للتحرش الجنسي.

ويبدو أنه لا يوجد سبيل لنسيان هذه الادعاءات، طالما لا يزال البعض يدلى بشهادات تدين سبيسي.

فقد تحدث الممثل جاي بيرس عن تجربة العمل مع الممثل صاحب الـ58 عامًا عندما تعاونا سويا في فيلم LA Confidential الصادر عام 1997.

واضاف خلال لقائه مع المذيع أندرو دنتون، "من الصعب الحديث عن هذا في اللحظة الحالية... سبيسي ممثل رائع ومذهل بشكل لا يصدق".

مضيفا أن العمل معه كان صعبا قليلا، لأنه يلامس الآخرين بطريقة غير لائقة.

وتابع: "لحسن الحظ، أنا كنت أبلغ 29 عامًا، وليس 14 عامًا". في إشارة إلى بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، الذي اخبر إن سبيسي تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

في المقابل، أصدر كيفين سبيسي بيانا صحفيا ليعتذر عما بدر منه في حق أنتوني راب، وليعترف بأنه مثلي الجنس.

لكن البيان نال انتقادات حادة، لأن البعض اعتبر أن بطل مسلسل House of Cards يستغل ميوله الجنسية لتبرير السلوك المشين.

ومع زيادة عدد الاتهامات، انتهى الأمر باستبعاده من المسلسل ذائع الصيت، كما تم استبداله في فيلم ريدلي سكوت All the Money وحل محله كريستوفر بلامر.

اقرأ أيضًا:

جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين.

العرب نيوز - جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين - جاي بيرس يقطع فرص نسيان تحرشات كيفين سبيسي: يلامس الآخرين

المصدر : في الفن