أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور
أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور

بتاريخ اليوم الموافق أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:15 مساءً - خضعت النجمة التركية أمينة جولشن لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، واختارت أن تطل فيها بأكثر من «لوك» بلون واحد، وهو الأبيض.
ملكة جمال تركيا لعام 2014 ظهرت في الجلسة بالفساتين المكشوفة المثيرة، والإطلالات الكاجول الأنيقة، في الوقت الذي فضلت فيه ابراز جمال ملامحها بماكياج بسيط زاد إطلالاتها جاذبية، علي الرغم من أنه أظهرها بشكل أكثر طبيعية.


من ناحية أخرى، تستعد أمينة جولشن للاحتفال بزفافها على خطيبها، اللاعب الألماني مسعود أوزيل، أغسطس القادم، حيث اتفق الثنائي على الاحتفال بزواجهما بعد انتهاء مونديال كأس العالم لكرة القدم المقام في روسيا حالياً، والمقرر أن يتنهي يوليو الجاري.
يُذكر أن أمينة من المقرر أن تنتقل للعيش في بريطانيا بعد الزواج، نتيجة ارتباط مسعود بتدريباته مع نادي آرسنال الإنجليزي، إلا أنها لم تعلن موقفها من اعتزال التمثيل في تركيا أو أنها تحدد للاستمرار في مهنتها بعد الزواج.

 

9384476965.jpg

أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور.

العرب نيوز - أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور - أمينة جولشن تشرق بالأبيض في جلسة تصوير تفوح جاذبية.. صور

المصدر : جولولي