ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور
ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور

بتاريخ اليوم الموافق ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:15 مساءً - القاهرة - هويدا أبوسمك

 

 

خضعت النجمة المصرية ناهد السباعي لجلسة تصوير جديدة مع المصورة الفوتوغرافية فرح حسني.

ناهد نشرت عدد من الصور من جلسة التصوير الجديدة، واثارت عاصفة من التعليقات، حيث استوحت إطلالة النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو باستثناء الشعر الأسود، فاختارت قصة الشعر والماكياج الصارخ.

ناهد ظهرت في الصور وهي ترتدي فستان أسود يكشف عن مفاتن النجمة السمراء، وتمسك سيجارة بيدها، بينما وجهت الشكر لكل من أخذ على ظهور هذه الصور بهذا الشكل.

جمهور ناهد السباعي انقسم بسبب هذه الصور فالبعض استنكر ظهورها بالسيجارة، بينما اعتبر البعض الآخر شكلها الجديد تبديل مطلوب وجرئ.

ناهد السباعي تقوم حاليا بتصوير فيلم «اللعبة الأمريكاني» مع النجم أحمد فهمي، شيماء سيف، وانتهت من قبل من تصوير فيلم «جريمة الإيموبيليا».

 

ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور.

العرب نيوز - ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور - ناهد السباعي تستعير أجرأ إطلالات مارلين مونرو .. صور

المصدر : جولولي