تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد
تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد

تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يتعاون النجم تامر عاشور، مع الأخوين الموزعين إلهامي وأدهم دهيمة، في أغنية جديدة في إطار أغاني ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه بصيف 2018.

 

تحمل الأغنية طابع "الدراما" وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفي العسال، توزيع ووتريات إلهامي وأدهم دهيمة، تنفيذ وتريات مجموعة د. سعيد كمال.

 

جدير بالذكر أن عاشور، انتهى من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد الذي لم يتم الاستقرار حتى الآن علي اسمه.

 

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بايطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto.

 

وتولي عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي ، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعدادا لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد.

العرب نيوز - تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد - تامر عاشور يتعاون مع الأخوين "دهيمة" في ألبومه الجديد

المصدر : الفجر