شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟
شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟

شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟".

Beyonce left stranded after flying stage malfunctions on tour

Beyonce left stranded after flying stage malfunctions on tour

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:17 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرّضت النّجمة العالميّة ​بيونسيه​ في حفلها الأخير في مدينه البولنديّة وارسو، لموقفٍ محرج لم يكن في الحسبان.

وذلك مباشرة بعد انتهاء حفلها الذي رافقها فيه زوجها مغنّي الراب العالمي ​جاي زي​.

فبعد أن كانت بيونسيه ترقص وتُغنّي في ختام الحفل، كان من المُفترض أن تصعد منصةً أخرى من الجهة المقابلة للجمهور وهي أعلى من المسرح وينتهي الحفل هناك، لكنَّ القائمين على الحفل لم ينتبهوا الى ضرورة إنشاء درج كي تنسحب منه بيونسيه، فعلقت لعدّة دقائق قبل أن يتوجّه العاملين في المهرجان الى تركيز سلّم يصل الأرض بأعلى المسرح.

في النّهاية، تمكّنت النّجمة من النّزول إلى المسرح وسط هتاف الجمهور. وتتابع حفلاتها العالمية في إطار جولتها مع زوجها On The Run II، وأطفالهما الثلاثة معهما.

شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟.

العرب نيوز - شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟ - شاهدوا.. بيونسيه في موقفٍ محرج وتطلب النجدة خلال حفلتها.. فماذا حظي؟

المصدر : نورت