المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي
المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي

المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي".

المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: سحقًا للذباب الإلكتروني

المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: سحقًا للذباب الإلكتروني

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - هاجمـت الممثلة المغربية أمينة العلي، هجوما على المطربة الإماراتية أحلام، بعد اختتام فعاليات مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، المقامة بالعاصمة المغربية “الرباط”.

وقالت “العلي” على “انستغرام”: “لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل، لماذا يا أحلام؟ طبعًا مانتي بأحسن من القيصر (كاظم الساهر)، واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب، لكن الشعب المغربي عاق وفاق، مقاطعون ننتظركم السنة الجاية”.

وانتقلت الممثلة المغربية، للهجوم على “أحلام” لكن هذه المرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مضيفة: “لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي، وسحقًا للذباب الإلكتروني”.

وأضافت: “تحياتي لك حلومة، وهذا لا يعني أني أبدًا أكرهك، أتمنى لك التوفيق دائمًا، لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالذباب الإلكترونية”. وكانت “أحلام” تبرعت بأجرها كاملًا في حفل “موازين” لصالح جمعية خيرية مغربية، الأمر الذي لقي استحسانًا من الجمهور المغربي، الذي اعتبرها مبادرة جميلة وكريمة من النجمة الإماراتية.

المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي.

العرب نيوز - المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي - المغربية أمينة العلي تفتح النار على “أحلام”: لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي

المصدر : نورت