بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات
بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات

بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات".

اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ساهم بطل مسلسل "كلبش 2"، النجم امير كرارة مع جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة له كان متواجدًا فيها على شاطئ البحر. وعلى ما يبدو أنّ النجم المصري، قرّر أن يمضي إجازته تحت أشعّة الشمس برفقة زوجته التي ظهرت في الصّورة نائمة على كتفه في لقطة غاية في الرومانسية والعفويّة.

وعلّق امير على الصورة الجديدة ممازحًا جمهوره: "انا ومراتي مش واخدين بالنا"، وقد نالت إعجاب أكثر من 100 ألف متابع في غضون عدّة ساعات، فيما انتهز البعض الآخر الفرصة من أجل التعبير للممثل الشاب عن حبّهم وتقديرهم له، كما وأشادوا بالإنسجام الواضح بين الثنائي وكتبوا: "كلك على بعضك حلو وبحبك انت ومراتك موت ياباشا مـصـر"، "ربنا يخليكم لبعض ويحميكم من كل شريارب"، "مشاء الله انتم اللتنين قمرر"، "ربنا ميحرمكو من عدد ابدا ويسعدكو يا فنان يا رائع جدا".

كما ونشير في هذا السيّاق، بأنّ الرواد قد تداولوا صورة للممثل المعروف عرّضته لعدّة انتقادات وموجة من السخرية، بسبب ملابسه التي ارتداها على البحر مؤخرًا. وكان لباسه عبارة عن "فانيلا" بيضاء وشورت ملوّن وهو ما أثار استهزاء البعض منه، بينما اعترض آخرون على هذه التعليقات السلبية واصفين إطلالته بـ "البسيطة" و"المتواضعة" لا سيّما أنّها خاصّة بالبحر ليس إلاّ.

على مقلب آخر، وبالعودة إلى آخر أخباره الفنيّة، نشير إلى أنّ فيلم "حرب كرموز" الذي يقوم ببطولته كرارة وعُرض في موسم عيد الفطر الماضي، قد استطاع أن يتفوّق على باقي الأفلام المنافسة، محققًا المركز الأوّل من ناحية الإيرادات. وهذا العمل السّينمائي هو سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وقصة وإنتاج محمد السبكي... وشاركه في البطولة كلّ من روجينا، ايمان العاصي، مصطفى خاطر، محمود حجازي، محمود حميدة وغيرهم...

كذلك نذكّر بأنّ النجاح كان حليفه في مسلسله الرّمضاني "كلبش 2"، حيث حصدت حلقاته ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب"، رغم الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها هذا العمل، فيما استطاع كرارة أن يلفت الانتباه والأنظار إليه بأدائه المحترف والمميز. والمسلسل المذكور ساهم فيه نخبة من أبرز نجوم مـصـر منهم هالة فاخر، هيثم احمد زكي، محمود البزاوي...

بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات.

العرب نيوز - بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات - بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات

المصدر : مشاهير