هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق
هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق

هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق".

اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، عُرفت النجمة احلام بعلاقتها القويّة والوطيدة بزوجها مبارك الهاجري، فهي دائمًا ما تحرص على التّعبير عن حبّها الكبير له أمام الملايين بعبارات وصور كثيرة بين فترة وأخرى، عبر مختلف حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي. وعلى ما يبدو أنّ هناك من يُحاول تعكير صفو هذه العلاقة ويُشوّش عليها بأسرع الطرق، مستخدمًا السوشيل ميديا، وبالتّحديد هاشتاق "طلاق احلام".

هذا الهاشتاق الذي أثار قلق محبّيها بشكل كبير علي الرغم منً بعدما اجتاح موقع "تويتر" بكثافة، وشهد تفاعلاً ملحوظًا حتّى انطلقت التساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع. ولكنّ احلام الناشطة على كافّة حساباتها ولا تغيب عنها أبدًا، وقبل أن يصدّق جمهورها ما يتمّ التداول به، ردّت على مطلق هذه الإشاعة بأقوى تغريدة على الإطلاق حيث سخرت منه على طريقتها الخاصّة وردّت اعتبارها.

وتوجّهت الشامسي إلى ناشر هذا الهاشتاق الذي لم نعرف هويّته، أنّه كان الأجدى به الترويج لحفلها القادم في أمريكا بدلاً من نشر هذا الخبر الكاذب، مؤكّدة أنّها وزوجها يحبّان بعضهما البعض جدًا، وكرّرت هذه الكلمة أكثر من مرّة وكتبت: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في امريكا تاريخ ٢١//٧//٢٠١٨ المشكلة انه يحبني وانا احبه وحنا نحب عدد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد..."

في نفس سياق، ردّت النجمة الخليجية في مقابلة معها في المغرب قبيل إحياء حفلها في "موازين" على البلبلة التي أحدثها إعلانها بالتبرّع بأجرها للشعب المغربي والذي دفع نجمة مغربية لمهاجمتها، مؤكّدة أنّ هذا القرار شخصي بحت ومبادرة خيرية منها والأهمّ كان بالنسبة لها هو الإلتقاء بجمهورها المغربي، كذلك قدّمت اعتذارها من زملائها الفنانين الذي شاركوا في المهرجان نفسه بعدما انتقدوها واتّهموها بإحراجهم بما قامت به... قائلة أنّها تعتذر منهم في حال كان ذلك سبّب أي إحراج لها لكنّها لم تقصد ذلك.

كما وأوضحت حقيقة ما يُشاع عنها عن اعتراضها على قيادة السعوديات، قائلة أنّ معارضتها لم تكن للمرأة الـسعـودية أبدًا، لأنّها تثق فيها وفي محافظتها على بلدها بحسب تعبيرها، بل كان اعتراضها على غير المواطنين الذي يأتون إلى الأراضي الـسعـودية ولا يعلمون بكيفيّة القيادة ببلاد الحرمين الشريفين... وعادت وأكّدت على احترامها لهذا القرار.

ونشير في سياق منفصل إلى أنّ النجمة المعروفة قد شكرت مودل روز على ترويجها لحفلتها القادمة في امريكا وقالت لها: "الله لايحرمني هالمحبه لا خلا ولا عدم شكراً حياتي روز العام انبسطنا بشوفك وعرفنا أخت وننتظرك أكيد المكان كله مكانك انتي ومن يعز عليك ياااااازينك كم أسعدني هالبوست".

هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق.

العرب نيوز - هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق - هاشتاق طلاق احلام يجتاح تـويـتـر وهي ترد بأقوى تغريدة على الاطلاق

المصدر : مشاهير