عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر
عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر

بتاريخ اليوم الموافق عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 10:15 مساءً - القاهرة_ Gololy

رد النجم المصري عمرو دياب، على اتهامه بالغرور، في فيديو نادر له بأحد اللقاءات التلفزيونية، وكشف من خلاله سرًا عن عائلته قبل احترافه الفن.

عمرو دياب، اخبر في الفيديو: «إنه ليس مغرور ولكنه انطوائي، وذلك لأن تجربته في الفن كانت غريبة جدًا، فهو شخص نشأ في أسرة فقيرة جدًا ولا تمتلك أي شيء، وفجأة وصل للشهرة والنجومية، التي فاقت كل طموحاته ولم يكن يتوقعها يومًا».

وأكمل: «أن والده كان موظفًا كبيرًا ولكنه لم يكن يمتلك شيء كما أنه جاء من بيئة مختلفة تمامًا عن القاهرة وبيروت».

وكشف أنه قبل كل حفل غنائي له حتى بعد وصوله لهذا النجاح ينتابه شعور غريب وهو أن الجمهور لن يحضر، ولذلك يقوم بإغلاق غرفته على نفسه ويرفع سماعة الهاتف حتى لا يتحدث مع أحد ووقتها يتحول لشخص انطوائي جدًا.

عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر.

العرب نيوز - عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر - عمرو دياب يعترف: أنا من أسرة فقيرة جدًا.. ولم أكن أحلم يومًا بهذا النجاح.. فيديو نادر

المصدر : جولولي