الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»
الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»

الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:15 مساءً،  

نشر الإعلامي رامي رضوان، على حسابه الشخصي فيس بوك، أن ما يقوم به وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ في الوسط الرياضي المصري منذ فترة من ظهوره المفاجئ لايوجد فيه خيراً على الإطلاق.

 

تخوف رامي من أنه يسعى لشراء لاعبين في الدوري المحلي بأسعار باهظة فترتفع بورصة اللاعبين بما لا يتناسب وامكانياتهم، بعدها يجلسوا في منازلهم وينتهوا سريعاً.

 

اقرأ ايضاً: تركي آل شيخ: لن أتراجع عن مشروع مدينة الأهلي لمجرد خلاف بسيط.. فيديو

 

اخبر رضوان: «لماذا ظهر "عشقه" للنادي الأهلي فجأة ؟وهل من يعشق نادي يصنع حوله هذا الكم من الإزعاج والتشتيت؟ وهل من يعشق نادي يمضـي ليدعم غريمه..بل وغريم ايضا لنادي أخر أخذ بشرائه (الأسيوطي)؟».

 

اكمل الإعلامي:« اتخوف من ان يزداد العبث في الوسط الرياضي أكثر بوجوده فيأتي في يوم ينسحب تماما ال شيخ من الوسط الرياضي ويتحول لمتفرج يضحك بنشوة الإنتصار وهو يشاهد انهيار الرياضة في مـصـر تماما».

 

اقرأ ايضاً: أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه

 

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت أزمات بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ منذ اعتذاره عن استمراره كرئيس شرفي للنادي الأهلي، حتى بدأ في شراءه للاعبين للمشاركة في الدوري المصري في إطار نادي «بيراميدز» الجديد.

 

الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر».

العرب نيوز - الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر» - الإعلامي رامي رضوان عن «تركي آل الشيخ»: «اتخوف أن يتحول لمتفرج يضحك وهو يشاهد انهيار الرياضة في مصر»

المصدر : الموجز