نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة»
نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة»

نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة» العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة»، نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة».

العرب نيوز  

آزر الإعلامي اللبناني نيشان، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، مواطنته النجمة إليسا، بعدما كشفت من خلال آخر كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي.

 

وعلق نيشان قائلا: "اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهر ع شفاف أمهاتهن بين إنجيل وقرآن".

 

وتابع: "منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكره أحلى، ومنهن بيعلموا المرض درس، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث، إليسا علمت الدنيا درسا بالبطولة مع رشة حب".

 

أنبأ أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نيشان يؤازر إليسا: «علّمت الدنيا درسًا بالبطولة».

المصدر : الموجز