ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف»
ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف»

ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف» العرب نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف»، ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف».

العرب نيوز دارت ترشيحات مجموعة أعضاء ورشة كتّاب فيلم “أم عاطف”، التي تحتوي مجموعة من الممثلين الشباب، حول النجمة القديرة عبلة كامل، للقيام ببطولة العمل الجديد، الذي يحمل اسم “أم عاطف” المقرر انطلاق تصويره في الربع الأخير من العام الجاري.

وتدور أحداث العمل حول سيدة بسيطة تظهر خلال الثورة في ميدان التحرير وتتحول لسيدة أعمال، لتُستكمل القصة بأحداث وتفاصيل عن المتغيرات في حياتها.

والجدير بالذكر أن فريق العمل والشركة المنتجة، ينتظرا، الموقف النهائي من النجمة المصرية لتحديد موعد انطلاق التصوير، كما تم إرسال خطاب لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية حديثآً للحصول على تصريح بالموافقة على القيام بتصوير العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ترشيح عبلة كامل لبطولة «أم عاطف».

المصدر : جولولي