ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله
ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله

ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله، ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله.

العرب نيوز أعلن الممثل العالمي الكبير روبرت ريدفورد عن نيته الاعتزال بعد فيلمه الأخير “The Old Man & the Gun”، فقد صرح الممثل البالغ من العمر 81 عامًا، أنه اكتفى بهذا القدر من الأفلام فمنذ أن كان عمره ٢١ عاما وهو في مجال التمثيل وقد قدم كل ما يمكنه أن يقدمه

وفي حديث لموقع EW، اخبر ردفورد: “وصلت إلى قناعة أن فيلمي الأخير هذا الخريف سيكون آخر عمل لي من حيث التمثيل … سأتقاعد بعد ذلك”.

وإليكم أشهر 6 أفلام في مسيرته الفنية:1https://www.youtube.com/embed/-eVzHtmJR7ghttps://www.youtube.com/embed/9RTIQWXzexUhttps://www.youtube.com/embed/7SlILk2WMTIhttps://www.youtube.com/embed/M1f0c3utHGIhttps://www.youtube.com/embed/THWd2Qtp_mohttps://www.youtube.com/embed/W_1dKoCQlxY

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ممثل هوليوود الوسيم يعلن اعتزاله.

المصدر : نورت