شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”
شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”

شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات” العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”، شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”.

mai el 3idanmai el 3idan

العرب نيوز في إنتقاد لاذع وقوي، إنتقدت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ الفيديو الذي نشرته جنى إبنة النجم المصري ​عمرو دياب​ حديثآً حيث أثارت فيه الجدل بظهور زجاجات خمر أمامها

ونشرت العيدان مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً أنها كانت تتوقع مثل هذه الأشياء لأن والدها غير مسؤل”

وأضافت “العيدان”، خلال مقطع فيديو لها على إنستغرام : “أتوقع الأمر طبيعي، الأب أصلاً مو شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الكلام بشكل أغاني ليفتن به الشباب”.

كما هاجمت علاقته بدينا الشربيني قائلة: “الهضبة يريد الزواج بدينا الشربيني اللي مقبوض عليها سابقا بقضية مخدرات تخصيصًا “الكوكاكيين”، فأعتقد أن الأمر طبيعي جدًا بالعائلة.. استمروا”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد… مي العيدان عن عمرو دياب: “بنته خمور ودينا الشربيني مخدرات”.

المصدر : نورت