راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي
راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي

راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي، راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي.

العرب نيوز ساند المطرب اللبناني راغب علامة صديقته إليسا في محنة مرضها ضد سرطان الثدي، بعد إعلانها الشفاء منه صباح هذا اليوم.

ففي البداية حمد الله على سلامتها مؤكدا أنه كان خبرا مفاجئا له، مشيرا إلى أن من حارب الحاقدين يكون قادرا على الانتصار دائما.

وتمنى راغب للمطربة حياة سعيدة مثل صوتها وأن تكون بصحة جيدة ونجاح دائما.

— Ragheb Alama (@raghebalama)


أنبأ أن إليسا وراغب علامة تعاونا في أغنية "بتغيب بتروح"،التي عرضت عام 2001، وحققت نجاحا كبيرا وقتها وهي من كلمات إلياس ناصر وألحان ايجه وتوزيع ناصر الاسعد.

أنبأ أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال آخر كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي.

المصدر : في الفن