من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟
من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟

من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟ العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟، من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟.

العرب نيوز مشعل السعيد


بعد مضي أكثر من عام ونصف العام على رحيل اسطورة الفن الكويتي عبدالحسين عبدالرضا هناك سؤال ملح ربما يظن البعض انه متأخر، ولكن الحقيقة انه سؤال يفرض نفسه وتداوله الكثير من المتابعين للشأن الفني: من سيملأ الفراغ الكبير الذي تركه هذا النجم الكبير في الساحة الفنية؟ وعندما تفكر في الاجابة على هذا السؤال تضع نصب عينيك ان هذا النجم صورة لا تتكرر، مدرسة فنية قائمة بذاتها، مثل نجيب الريحاني وعادل امام وغيرهما،  عبدالحسين تسيد الساحة الفنية الخليجية قرابة النصف قرن بلا منازع، ولديه شعبية تفوق الوصف، حتى أصبح ثروة فنية تفتخر بها الـكـويت، ومن الصعوبة بمكان ان  يصل فنان إلى المدى الذي وصل اليه،  لدينا في الساحة الفنية النجم طارق العلي، وهو اليوم الأكثر شعبية بين الفنانين على مستوى المنطقة، وعندنا ايضا عبدالرحمن العقل وداود حسين وحسن البلام وولد الديرة، إلا ان هذه الاسماء ورغم قاعدتهم الجماهيرية لم تصل إلى شأو عبدالحسين عبد الرضا وهم يقرون بذلك، وهذا هو الواقع والحقيقة، فلو كان للفن لسان ينطق به لندب عبدالحسين بصوت شجي، واضاف: من للفن بعدك؟ ايها السادة عبدالحسين عبدالرضا رحمه الله لم يمت شابا وانما بلغ من العمر قرابة الثمانين عاما، ولكن الحسرة والألم على وفاته بسبب ان الناس يعلمون انه لن يأتي مثله، ولن يقوم مقامه احد، فهذا النجم النادر سبق من قبله واتعب من جاء بعده، عاش نجما كبيرا ومات نجما كبيرا، فلا تظنوا انه سيأتي بعد من يسد الفراغ الذي تركه إلا في حالة واحدة وهي ان يلج الجمل في سم الخياط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - من سيملأ الفراغ الذي تركه عبدالحسين عبدالرضا؟.

المصدر : الشاهد