شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية
شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية

شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية، شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية.

العرب نيوز أعادت ​النجمة الإماراتية أحلام​ نشر فيديو لرسام سعودي إسمه عبد الله العيسى أخذ برسم لوحة فنية ضخمة على جدار أبيض للفنانتين أحلام و​نوال الكويتية​.

وصور الرسام مراحل أنشاء هذه اللوحة على الجدار التي استغرقت وقتا طويلا استخدم فيها الألوان المتعددة لتجسيد صورة الفنانتين.

وقد لاقى هذا الفيديو رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتداوله المتابعون بكثرة معربين عن محبتهم الكبيرة لنجمتيهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهدوا رسام سعودي يرسم لوحة ضخمة لأحلام و​نوال الكويتية.

المصدر : نورت