حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان
حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان، حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

العرب نيوز ساند المطرب الإماراتي حسين الجسمي صديقته إليسا في محنة مرضها بسرطان الثدي، بعد إعلانها الشفاء منه صباح هذا اليوم الثلاثاء 7 أغسطس.

ونشر الجسمي عبر حسابه على Twitter:"لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسما آخرا، سنطلق عليه إليسا. الحمد لله على سلامتك عزيزتي".

— Aljassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)


أنبأ أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال آخر لأغنية مصورة لها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

المصدر : في الفن