فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية
فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية

فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية، فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية.

bassma aabassma aa

العرب نيوز صدمت النجمة ​الـكـويت​ية بسمة الجميع بتصريحها، حيث انبأت إن “الفن حرام، وأتمنى الهداية من عند الله”.

ولبسمة تفسيرها الذي سردته ل​جريدة الراي الكويتية​، لافتةً إلى أنها وعلى الرغم مكن يقينها بأن الفن حرام، لكنها في الوقت نفسه تحبه وتعشقه، وكاشفة في الوقت نفسه عن تفوقها سابقاً في إطار العشرة الأوائل على مستوى الـكـويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها المرحلة الثانوية.

ونوهت بسمة إلى أنها لا تستبعد إعتزال ​الغناء​، متى سنحت الفرصة، على الرغم من أنه حلم الطفولة، مشددةً على أن المشاركة في الأعراس والمناسبات لا يقلل من قيمة النجم على الإطلاق، بل إنها تزيد من شهرته ونجوميته.

وفيما أوضحت أنها لا تحب التمثيل، وترى أنه مهنة شاقة، إعتبرت بسمة أنها عفوية وتلقائية لا تعرف التصنع، ولا تتماشى مع المواقف المرسومة مسبقاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فنانة خليجية تصدم الجميع بتصريحها.. الفن حرام وأتمنى الهداية.

المصدر : نورت