مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين
مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين

مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين، مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين.

العرب نيوز ملخص

استطاع عدد من المطربين الشباب أن يحققوا نجاحا ملحوظا ويلفتوا انتباه الجمهور لأعمالهم، التي حققوا من خلالها ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ونافسوا الكبار.

النجاح وتحقيق الجماهيرية الكبيرة ليس مقصورا على النجوم فقط، كما أن اقتناص ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى فى وقت قياسى، لم يعد حكرا أيضا على من عرف المستمعون أعمالهم فقط، فهناك جيل من الشباب استطاع أن ينافس الكبار، ويخطف منهم جزءا من "كعكة المشاهدات"، وصنعوا لأنفسهم جمهورا، فخلال الفترة الماضية أخذ عدد من المطربين الشباب بطرح أغاني "سينجل"، بعضهم صورها على طريقة الفيديو كليب، إلا أنها زاحمت الكبار على أماكنهم، واحتل بعضهم الأكثر مشاهدة، ولعبوا بالملايين ومنهم..

أدهم سليمان

المطرب أدهم سليمان أغنيته الجديدة "يا سمرا" منذ أسبوعين، وكانت مفاجأة، فقط تجاوزت المليون الأول بعد 24 ساعة من طرحها، كما أن الأغنية أصبحت الأكثر مشاهدة على "يوتيوب"، متخطية أغنية المطرب تامر حسنى، والتى تحمل اسم "عيش بشوقك"، رغم أن مظاهرة "أدهم" الفنية ليست كبيرة، فإنه حلم بالنجاح واستطاع أن يحققه، ورغم أن الجمهور كان لديه عدد الملاحظات على الأغنية، كرقصه على كلمات حزينة، فإنهم استمروا فى دعم مطربهم الشاب، وبدؤوا فى نشر الأغنية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى تخطت الأغنية الـ10 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب".

الأغنية من كلمات وألحان أدهم سليمان الذي اعتاد أن «يُعد» أغانيه بنفسه، ولعل أشهر أعماله أغنية «أسمى»، التى كانت بطاقة تعريف الجمهور به.

محمد سراج

"بقولك إيه" هى اسم الأغنية الجديدة التي طرحها المطرب محمد سراج، ليستكمل خطواته فى عالم الغناء بعد مشاركته فى الموسم السادس برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى"، والذى فاز بلقبه السعودى عبد العزيز عبد الرحمن، وبعد طرح "سراج" الأغنية عبر صفحته على "الفيسبوك"، حققت رواجا كبيرا بين متابعيه، وتخطت المليون مشاهدة بعد 4 أيام فقط، وهى من كلمات محمد محسن، وروكا، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، ومن إخراج مينو، ويحضر حاليا "سراج" لألبوم جديد، يتعاون من خلاله مع شركة BLACK AND WHITE.

هايدى موسى

وقبل ثلاثة أشهر طرحت المطربة هايدى موسى أغنية صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل اسم "صحبتي وعشرة عمري"، وقد تخطت مشاهداتها على "يوتيوب" الـ3 ملايين مشاهدة، وهذه الأغنيه هى إهداء من "هايدى" لصديقتها "داليا" فى حفل زفافها، وهى من كلمات سلمى رشيد، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام، وأخرج الكليب أحمد السيد.

أنبأ أن "هايدى" أيضا من في إطار الشباب الذين أخرجهم برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى"، وطرحت ألبومها الأول منذ 4 أشهر، وهناك عدد من الأغانى قد تخطى المليون مشاهدة منها أغنيه "مش حب عادى" التى طرحتها ترويجا للألبوم.

جنات

بعد سنتين من غياب المطربة المغربية جنات عن جمهورها، بسبب زواجها من المحامي المصري محمد عثمان فى العام الماضى، عادت مرة أخرى بأغنية جديدة حملت اسم "إنت الإحساس" طرحتها عبر يوتيوب، واستطاعت بعد مرور 3 أسابيع على نشر الأغنية أن تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، وتوزيع موسيقي أسامة سامي، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد لاقت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وفور طرحها، أشاد عدد من المطربين والفنانين بالأغنية، ومنهم المطربة لطيفة، التى بادرت بالتعليق على يوتيوب وقالت: "أغنية خفيفة وحلوة، برافو جنات، ألف مبروك إنتي الإحساس كله".

آخر ألبوم لها هاجم اسم «نفس الكلام»، وضم 10 أغنيات، تعاونت خلالها مع الملحنين إيهاب عبد الواحد، ومحمد يحيى، وتامر علي، ومحمد عبد المنعم، وخالد عز، ومحمد مجدي، أما كلمات الأغاني فكانت للشعراء أمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وملاك عادل، ونور الدين مصطفى، ومصطفى عوض.

فى النهاية استطاع هؤلاء الشباب أن يجدوا لأنفسهم مكانا وسط عمالقة الساحة الموجودين حاليا، وأن يصنعوا جمهورا ينتظر أعمالهم بحب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مطربون شباب لعب «الزهر» مع أغانيهم.. أدهم سليمان تخطى الـ10 ملايين.

المصدر : التحرير الإخبـاري