روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية
روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية

روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية العرب نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية، روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية.

العرب نيوز اظهرت شبكة The CW عن اختيار روبي روز لتلعب واحدة من أشهر شخصيات قصص DC المصورة وهي "المرأة الوطواط" في مسلسل جديد.

ستنقل روز التي سبق لها المشاركة في مسلسل Orange Is the New Black، إلى بطولة مطلقة في مسلسل Batwoman، الذي من المقرر أن يصدر لموسمي 2019 – 2020.

ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Weekly، فإن شخصية "المرأة الوطواط" في المسلسل الجديد ستكون أول بطلة خارقة مثلية الجنس.

ومضي حسابها على موقع Instagram، شاركت روز جمهورها خبر انضمامها للمسلسل ونشرت صورتها إلى جانب "المرأة الوطواط" وعلقت عليها: "الوطواط أصبح خارج الحقيبة وأنا أشعر بالفخر والامتنان وتملكني العاطفة القوية لأن هذا حلم من أحلام طفولتي، وهذا شيء كنت أتمنى رؤيته على شاشة التليفزيون منذ أن كنت عضوة في مجتمع المثليين الذين لم يشعروا قط بتمثيلهم على شاشة التليفزيون ويشعرون بالوحدة و أنهم مختلفون".

الشخصية تدعى "كايت كين" وهي فتاة شغوفة بتحقيق العدالة الاجتماعية وهي تواجه الجريمة المنتشرة في شوارع جوثام ولكن يجب أن تتغلب على شياطينها الخاصة قبل أن تصبح بطلة ورمزا للأمل.

وربما وقع الاختيار على ممثلة مثلية لتجسيد الدور لتلافي الهجوم الذي قد يتعرضون له، مثل الانتقادات التي تعرضت لها سكارليت جوهانسون حديثآ عند قبولها تجسيد شخصية المتحول جنسيا "دانتي جيل" في فيلم Rub & Tug بحجة عدم أعطي الممثلين المثليين أو المتحولين أي أدوار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية.

المصدر : في الفن