هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما
هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما

هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما، هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما.

العرب نيوز محمد طاهر أبو الجود
اخبر النجم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن النجمة اللبنانية إليسا رفضت إزعاج جمهورها عند إصابتها بالسرطان وعلمنا بشفائها تمامًا، لافتًا إلى أنها تحملت أزمة المرض الخبيث لأنها شجاعة وكل جمهورها يتمنى لها السلامة.

وأكمل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءًا"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشي، أن إعلان إليسا لجمهورها بالشفاء يمنح تفائل وأمل بأنه يمكن الانتصار على السرطان، مشيرًا إلى أن النجم رمز لمواجهة الأزمات والفنانة إليسا أعطت درسًا بأنه لا استسلام للمرض أو لغيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هاني شاكر: أليسا تحملت المرض الخبيث بشجاعة وعلمنا بشفائها تماما.

المصدر : الموجز