“لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!
“لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!

“لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان! العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم “لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!، “لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!.

elissa kisseselissa kisses

العرب نيوز غرّدت إليسا على حسابها على تويتر، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو كليب أغنية “الى كلّ اللي بيحبوني”، ووجهّت رسالة الى الأشخاص الذين تأثروا كثيراً بالكليب وكتبت: “لا يجب أن يبكيكم هذا الفيديو كليب بل يجب أن يكون سبباً للابتسامة والسعادة والامتنان”

 

 

وقالت إليسا تعليقاً على فيديو كليب الأغنية الذي طرحته اليوم وأحدث ضجة كبيرة على موقع تويتر، أنه عبارة عن قصة شكر للجمهور الذي تعتبره مصدر قوتها وسبب شفاءها وكونها قوية في مواجهتها للمرض، وعبرت عن حبها لهم بإهداءه إلى كل من يحبها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، “لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - “لا تبكوا”… أول تعليق من اليسا بعد فيديو انتصارها على السرطان!.

المصدر : نورت